اشهر منصتين بيع و شراء المواقع الجاهزة

 

هل تتطلع إلى بيع موقع الويب الخاص بك وتحويل كل عملك الشاق إلى قدر كبير من المال؟ أو ربما تكون على الجانب الآخر وتتطلع إلى الحصول على موقع ويب جديد لإضافته إلى محفظتك؟

في كلتا الحالتين ، لدي بعض الخيارات الرائعة لك في هذا المنشور حيث جمعت أفضل منصات  لبيع وشراء مواقع الويب أو الأنشطة التجارية الأخرى عبر الإنترنت.

تتخصص بعض هذه المنصات في شراء / بيع مواقع الويب المنشأة التي تربح الآلاف شهريًا (أو أكثر) ، بينما البعض الآخر عبارة عن أسواق أكثر انفتاحًا حيث يمكنك اقتناص مواقع أصغر تناسب احتياجاتك.

بشكل أساسي ، سواء كنت تبحث عن شراء / بيع مواقع الويب بمئات أو آلاف أو حتى ملايين الدولارات ، فستجد خيارًا جيدًا في هذه القائمة.

11 منصة لبيع و شراء المواقع الجاهزة 

 - فليبا 



يمكنك استخدامه لأي شيء تقريبًا ويمكنك العثور على خيارات في جميع الميزانيات. على سبيل المثال ، قد ترى موقعًا رخيصًا بقيمة 1000 دولار أمريكي بجوار موقع تم إنشاؤه بسعر يزيد عن 600000 دولار.

ومع ذلك ، نظرًا لكونه سوقًا مفتوحًا ، فهذا يعني أحيانًا أنك بحاجة إلى التصفية من خلال بعض مواقع الويب منخفضة الجودة للعثور على الأشياء الجيدة.

ماذا يمكنك أن تشتري وتبيع؟

يتيح لك  فليبا شراء وبيع أي كيان عبر الإنترنت ، بما في ذلك أسماء المجالات. يمكنك استخدامه للمدونات ومواقع الويب ومتاجر التجارة الإلكترونية ومتاجر Amazon FBA والتطبيقات وأدوات SaaS والمزيد.


عمولات البائع



يتقاضى فليبا كلاً من رسوم الإدراج والعمولة على المبيعات الناجحة. تبلغ رسوم إدراج مواقع الويب المنشأة 49 دولارًا وتتراوح العمولة من 10٪ للشركات التي تصل إلى 50 ألف دولار إلى 5٪ للشركات التي تزيد قيمتها عن 100 ألف دولار.


كيف تبدأ


لشراء أو بيع شركة عبر الإنترنت ، كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب فليبا.

بعض القوائم عامة ، مما يعني أنه يمكنك عرض اسم المجال والمعلومات المهمة الأخرى على الفور. أما العناصر الأخرى (عادةً ما تكون باهظة الثمن) فهي سرية ، مما يعني أنك ستحتاج إلى الاتصال بالبائع لمعرفة المزيد. 

لزيارة فليبا

- امباير فليبا 


في الأساس ، إذا نجح أحد المواقع في الوصول إلى السوق ، فيمكنك أن تكون متأكدًا تمامًا من أنه شرعي ، وهذا هو السبب في أن مواقع  امباير فليبا  عادةً ما تكون في المستوى الأعلى. على سبيل المثال ، من الشائع إلى حد ما أن ترى مواقع على امباير فليبا تقدم أسعارًا تصل إلى مئات الآلاف أو حتى الملايين.

في الوقت الذي أكتب فيه هذا المنشور ، لا يزال أرخص موقع في  امبايير فليبا أكثر من 15000 دولار.


ماذا يمكنك أن تشتري وتبيع؟


يعمل امباير فليبا لأي نوع من الأعمال التجارية عبر الإنترنت. يتضمن ذلك مواقع الويب التي يتم تحقيق الدخل منها عبر الإعلانات أو المنتجات التابعة ، بالإضافة إلى شركات التجارة الإلكترونية وأعمال Amazon FBA والتجارة الإلكترونية وأدوات SaaS والمزيد.


عمولات البائع



تستخدم امباير فليبا بنية عمولة متدرجة - تبلغ 15٪ للمبيعات التي تقل عن مليون دولار ثم تنخفض بشكل تدريجي مع زيادة حجم الصفقات ، بحيث تصل إلى 2٪ للمبيعات التي تزيد عن 10 ملايين دولار.


كيف تبدأ


إذا كنت تريد بيع نشاطك التجاري عبر الإنترنت ، فسيلزمك إرسال نموذج إلى فريق امباير فليبا . مرة أخرى ، لا يقبلون أي موقع ويب فقط - فهم يحاولون قصره على الأنشطة التجارية عالية الجودة عبر الإنترنت بأرقام صحيحة فقط.

إذا كنت ترغب في شراء نشاط تجاري عبر الإنترنت ، فسيلزمك التسجيل للحصول على حساب وإرسال ترخيصك وإثبات الأموال المتاحة لك لإلغاء تأمين المزيد من التفاصيل حول القوائم. تقوم امباير فليبا بذلك للتأكد من وصول المشترين الحقيقيين فقط إلى المعلومات التفصيلية حول كل شركة.

زيارة امباير فليبا من هنا

Related Posts