افضل اضافات لحماية موقع ووردربريس من الأختراق

 


 بغض النظر عن حجم موقع الويب الخاص بك ، لا تقلل أبدًا من أهمية استخدام واحد على الأقل من أفضل اضافات أمان للووردبريس   للحفاظ على هذا الموقع آمنًا ومحميًا جيدًا.

بطبيعة الحال ، من المغري النظر إلى أمان موقع الويب على أنه مشكلة تقتصر على مواقع الويب واسعة النطاق. بعد كل شيء ، هم الأشخاص الذين من المحتمل أن يقدموا أكبر عائد للقراصنة ومجرمي الإنترنت الآخرين. ومع ذلك ، فهم أيضًا أصحاب الميزانيات الأكبر وأفضل خبراء الأمن السيبراني الذين يعملون لصالحهم ، مما يجعلهم خيارًا أقل إغراءً من متوسط ​​الأعمال الصغيرة إلى المتوسطة.

المتسللون يعرفون هذا جيدًا. وهم يعرفون أيضًا أنه نظرًا لأن العديد من مالكي الأنشطة التجارية المتنامية لا يعتبرون الأمن مصدر قلق حقيقي ، فهم لا يفعلون الكثير حيال ذلك ، مما يعني أنهم هدف سهل في النهاية.

بعبارة أخرى ، بدون توفر الأمان الكافي ، فإنك تترك موقعك على الويب وعملك عرضة للخطر.

هذه هي الأخبار السيئة. الخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى نوع الميزانية التي لا حدود لها التي تتمتع بها العلامات التجارية الكبيرة لتوظيف أمان قوي على موقعك.

هناك ثروة من الأدوات ذات الأسعار المعقولة والمصممة لتعزيز أمنك والحفاظ على أمان موقعك على مدار الساعة ، واليوم ، سنلقي نظرة على ما نعتبره أفضل 3 مكونات إضافية للأمان في ووردبريس.

لماذا هؤلاء الثلاثة فقط؟

نظرًا لأنه ، على عكس المكونات الإضافية الأخرى التي تركز على جانب واحد مثل المصادقة الثنائية ، فإن المكونات الموجودة في هذا الدليل تقدم نهجًا شاملاً بالكامل لأمان ووردبريس ، وتقوم بذلك بشكل أفضل من معظم المكونات الأخرى في السوق.

بدون مزيد من اللغط ، دعنا نتعمق في الأمر: 

اشهر 3 اضافات حماية للوردبريس

1. Malcare

 


تفتخر Malcare بأنها المكون الإضافي الوحيد للأمان في WordPress المزود بميزة التنظيف التلقائي المخصصة التي تزيل البرامج الضارة فور اكتشافها.

إذا كنت تعرف أي شيء عن البرامج الضارة ، فستعرف مدى أهمية هذا الأمر.

البرامج الضارة (البرامج الضارة) هي أي نوع من البرامج التي يضعها المجرمون الإلكترونيون على خادم الويب الخاص بك لإحداث فوضى في موقع الويب الخاص بك وعملك ككل.

نعتقد عمومًا أن البرامج الضارة هي نوع من البرامج التي تسرق معلومات بطاقة الائتمان والبيانات الشخصية التي يمكن استخدامها لتحقيق مكاسب مالية ، ولكن هذا في الحقيقة مجرد غيض من فيض يضرب به المثل.

يمكن أيضًا استخدام البرامج الضارة لإغراق موقع الويب الخاص بك بالبريد العشوائي ، وقد يكون ذلك مدمرًا. في أفضل الأحوال ، يتسبب ذلك في قيام أي عملاء محتملين بالوصول فورًا إلى زر الرجوع بعد العثور على موقع الويب الخاص بك ، وغالبًا ما لا يعودون إليه. في أسوأ الأحوال ، يدمر وجودك على الإنترنت ، مما يؤدي إلى وضع موقعك في القائمة السوداء من محركات البحث الرئيسية مثل جوجل .

لذلك إذا أصيب موقعك ببرامج ضارة ، فأنت بحاجة إلى إزالته على الفور ، وليس بعد أيام أو أسابيع عندما تمر أداة الأمان الخاصة بك بالفحص الأسبوعي.

ما يعجبنا في مالكار هو أن المكون الإضافي يتعمق أكثر من غيره ، ويزيل نوعًا من الأشكال المعقدة والمتقدمة بشكل خطير من البرامج الضارة التي لا تستطيع المكونات الإضافية الأقل لمسها.

أفضل ما في الأمر هو أن الأداة توفر حماية استباقية ، وتحظر جميع الأبواب الخلفية ونقاط الوصول الضعيفة لمنع الهجمات المستقبلية. في حالة استمرار وجود مخترق متطور يجد طريقه إلى موقعك ، فإن أنظمة مالكار الذكية تتعلم وتثبت وتتطور لمنع الهجمات المماثلة في المستقبل مع إزالة هذا التهديد في نفس الوقت.

الميزات الرئيسية مالكار


بالطبع ، هذه مراجعة لإضافات أمان ووردبريس الشاملة ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تجد أن مالكار لديها الكثير من الأشياء التي تعمل عليها أكثر من اوتو كلين -وحماية البرامج الضارة ، إنها أداة أمان كاملة الخدمات مصممة لمواقع الويب بجميع الأحجام.

الميزة الرئيسية الأخرى التي تجعل عملية الشراء جديرة بالاهتمام هي جدار الحماية الذكي. يعمل جدار الحماية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على مدار العام ، ويقوم بإجراء تحليل صارم لكل طلب IP إلى موقعك في أجزاء من الثانية ، ويحدد الأشخاص ذوي النوايا الخبيثة ، ويمنعهم على الفور من الوصول إلى موقع الويب الخاص بك.

في مكان آخر ، تقوم حماية تسجيل الدخول التلقائية المستندة إلى كابتشا بعمل قوي في حماية موقعك من هجمات القوة الغاشمة ، مما يضمن عدم دخول أي شخص إلى موقعك ليس من المفترض أن يقوم بذلك.

أخيرًا ، نحن أيضًا من المعجبين الكبار بلوحة معلومات تقوية ووردبريس الخاصة بالموقع ، والتي تعني بعبارات بسيطة أنك تحصل على أدوات تحلل الحالة الحالية لأمان موقع الويب الخاص بك ، وتقدم توصيات حول كيفية تحسين هذا الأمان ، وتسمح لك بتنفيذ هذا التحسين من داخل موقعك.
تحليل تأثير أداء مالكار

تتمثل إحدى المزايا العديدة لاستخدام مالكار في أن جميع عمليات المسح والمعالجة تتم على خوادمهم ، بدلاً من خوادمك.

من الناحية النظرية ، هذا يعني أن المكون الإضافي يجب ألا يكون له أي تأثير عمليًا على أداء موقع الويب الخاص بك. كيف يصمد ذلك في بيئة العالم الحقيقي؟



مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الآمن القول أنه يمكنك استخدام هذا المكون الإضافي لتحسين الأمان دون القلق بشأن إبطاء موقعك على الويب.

خطط Malcare Security Plugin والأسعار


سنكون مقصرين إذا لم نشير إلى أن هناك نسخة مجانية من Malcare Security Plugin الذي يوفر بعض الميزات المفيدة مثل فحص البرامج الضارة في الموقع بالكامل وحماية تسجيل الدخول وجدار حماية ذكي ، على الرغم من أنك إذا كنت تريد فعلاً للحصول على أقصى استفادة من هذه الأداة ، فعليك بالتأكيد اختيار الإصدار المتميز.

تقدم مالكار مجموعة مرنة من التراخيص لمدة عام واحد ، تبدأ من 99 دولارًا لموقع واحد حتى 599 دولارًا لـ 20 موقعًا.

إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك ، فستقوم الشركة أيضًا بإعداد حزمة مخصصة لك فقط. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن حل أمني يمكنك إعادة تجميعه وبيعه لعملاء وكالة تصميم الويب الخاصة بك لأن الحزمة المخصصة تسمح لك باستخدام مالكار كحل أولي كامل مع تقارير العملاء.

بخلاف ذلك ، فإن السبب الوحيد للدفع مقابل أي شيء يزيد عن ترخيص الموقع الفردي البالغ 99 دولارًا هو إذا كنت ترغب في استخدام المكون الإضافي على مواقع ويب متعددة ، وإلا فإن جميع الميزات متشابهة ، بما في ذلك:

    المسح التلقائي اليومي للبرامج الضارة
    إدارة كاملة للموقع
    حماية تسجيل الدخول
    دعم شخصي
    جدار حماية الموقع الذكي
    إزالة غير محدودة للبرامج الضارة تلقائيًا
    تصلب الموقع.

إيجابيات وسلبيات Malcare Security Plugin


الايجابيات:


  •     سهل الإعداد والتكوين بشكل لا يصدق في أقل من دقيقة
  •     واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين. لا حاجة للدراية الفنية
  •     يعني فحص مواقع الويب خارج الموقع تأثيرًا ضئيلًا على موارد موقع الويب الخاص بك
  •     بنقرة واحدة إزالة البرامج الضارة.


سلبيات:

  •     لا يتضمن نسخة احتياطية لموقع الويب إلا إذا دفعت مبلغًا إضافيًا
  •     لا يشمل حماية كلمة المرور المسربة.

2. WordFence



 من النادر أن تصادف محادثة حول أفضل مكونات أمان  ووردبريس الإضافية دون سماع اسم  ووردفونس المذكور مرة واحدة على الأقل.

أحد أكثر المكونات الإضافية للأمان شيوعًا ، فهو يضم حاليًا أكثر من 3 ملايين عملية تثبيت نشطة وأكثر من 3000 تقييم 5 نجوم على دليل مكونات ووردبريس ، وهي أرقام تتحدث عن الكثير عن جودتها.

جزء من السبب الذي يجعل ووردفونس محبوبًا جدًا هو جدار الحماية المتميز لنقطة النهاية.

قد تستخدم المكونات الإضافية الأخرى جدران الحماية المستندة إلى السحابة ، ولكن يمكن دائمًا تجاوزها بواسطة متسلل ماهر وتترك موقعك عرضة لسرقة البيانات بالإضافة إلى إتاحة إمكانية تثبيت جميع أنواع المحتوى الضار على خادم الويب الخاص بك.

من ناحية أخرى ، يعد جدار الحماية الخاص بنقطة النهاية أكثر صعوبة - إن لم يكن مستحيلًا تمامًا - لتجاوز وحماية موقعك والحفاظ على بياناتك بعيدًا عن أعين المتطفلين.

أكثر ما نحبه في هذا هو أنه أحد أسرع جدران الحماية التي واجهناها تأثيرًا.

بمجرد تكوينه ، فإن ووردفونس هو أول شيء يتم إطلاقه فور وصول طلب إلى موقع الويب الخاص بك. قبل تحميل أي رمز وحتى قبل توصيل قاعدة البيانات الخاصة بك ، يعمل جدار الحماية على الفور على إجراء تحليل متعمق بشكل لا يصدق وتشغيل الطلب من خلال مجموعة قواعده الواسعة بالمللي ثانية لتحديد ما إذا كان سيتم السماح بهذا الطلب أم لا.

يمتلك جدار الحماية أيضًا اليد العليا على الخيارات المستندة إلى مجموعة النظراء من حيث أنه يمكنه الاستفادة من المعلومات حول هوية المستخدم في اتخاذ القرار. هذا يعني أنه لا يحدد فقط ما إذا كان سيتم حظر أو السماح بطلب بناءً على نوع الطلب ، ولكن عوامل رئيسية أخرى حول هويتهم.

 

الميزات  الرئيسية


قد يكون ووردفونس قد بدأ حياته كجدار ناري تمامًا ، ولكنه تطور منذ ذلك الحين إلى متجر شامل لجميع احتياجات أمان ووردبريس الخاصة بك.

الميزة الرئيسية الأخرى هنا هي برنامج WordPress Security Scanner الذي يفحص جميع السمات والمكونات الإضافية وملفات ووردبريس الأساسية بحثًا عن أي شيء قد يضر موقع الويب الخاص بك.

لا يشمل ذلك البرامج الضارة القياسية فحسب ، بل يشمل أيضًا نقاط الضعف الخلفية وعناوين URL المراوغة وعمليات إعادة التوجيه الضارة وهجمات حقن البريد العشوائي لـ سيو .

إذا وجد ووردفونس شيئًا لا ينبغي أن يكون موجودًا ، فسيساعدك على التخلص منه سريعًا إلى الأبد بنقرة زر واحدة وإصلاح الملفات التالفة عن طريق استبدالها بنسخة نظيفة من الشفرة الأصلية.

المكوّن الإضافي لا يتوقف عند هذا الحد أيضًا.

نحن نحب ميزات الحظر اليدوي المتقدمة التي تسمح لك بالتحكم وحظر الشبكات بأكملها أو المستخدمين الفرديين أو حتى البلدان بأكملها. الميزة الأخيرة مضمنة فقط في الخطة المميزة ولكن يمكن أن تكون ضرورية إذا كنت تتلقى هجمات من منطقة معينة.

أخيرًا ، يتعين علينا منح رصيد ووردفونس لإنشاء ميزات حماية تسجيل الدخول التي تتفوق على تلك الموجودة في مالكار .

لا يستخدم الموقع المصادقة الثنائية للحماية من هجمات القوة الغاشمة فحسب ، بل يتضمن أيضًا ميزة حماية كلمة مرور مسربة مفيدة للغاية.

مع تزايد انتشار انتهاكات البيانات في السنوات الأخيرة ، يمكن أن تثبت هذه الميزة أنها لا تقدر بثمن في منع عمليات تسجيل دخول المسؤولين إلى موقع الويب الخاص بك باستخدام كلمات مرور معروفة تم اختراقها. 


أسعار وخطط البرنامج  WordFence Security


إذا كنا سنمنح وورفونس ائتمانًا لأي شيء ، فيجب أن تكون جودة نسخته المجانية.

إذا كنت تبحث عن مكوّن أمان إضافي قوي ولكن ليس لديك ميزانية لإنفاقها على خيار ممتاز ، فإن ووردفونس يعد خيارًا جيدًا.

يتم تضمين كل من جدار الحماية القياسي لنقطة النهاية والماسح الأمني ​​، وكذلك المصادقة الثنائية ، وحظر محاولات الوصول باستخدام كلمات المرور المخترقة ، والقدرة على منع الوصول استنادًا إلى نطاق IP ، وأسماء المضيفين ، والمزيد.

إذا اخترت الترقية ، فستحصل على كل هذه الميزات بالإضافة إلى الميزات المميزة فقط بما في ذلك:

  •     بلد منع
  •     القائمة السوداء IP في الوقت الحقيقي
  •     قاعدة جدار الحماية في الوقت الحقيقي وتحديثات توقيع البرامج الضارة
  •     فحوصات السمعة.


تبدأ الأسعار من 99 دولارًا لموقع واحد حتى 1130 دولارًا مقابل 15 ترخيصًا. كما هو الحال مع مالكار ، يتم تضمين جميع الميزات المتميزة بغض النظر عن الترخيص الذي تشتريه. الاختلاف الوحيد هو في عدد المواقع التي تستخدم ووردفونس المدفوع عليها.
إيجابيات وسلبيات ووردفونس

الايجابيات:


  •     أفضل مكون إضافي مجاني لأمن WordPress
  •     جدار حماية متقدم لنقطة النهاية
  •     واجهة المستخدم جيدة التصميم تجعل الإدارة المستمرة سهلة
  •     يتم تحديثها بانتظام لتوفير حماية محدثة ضد أحدث التهديدات.


سلبيات:


  •     معروف بتأثيره السلبي على أداء الموقع
  •     يمكن أن يكون الإعداد والتكوين الأولي أكثر صعوبة من المكونات الإضافية الأخرى.

Related Posts